عروض حقائب السفر لهذا الاسبوع حصريا على أوكست

عرض حصري

أفضل عروض حقائب السفر ، تخفيض 40 % حصريا على امازون
أفضل عروض حقائب السفر ، تخفيض 40 % حصريا على امازون
احصل على أفضل عروض شنط السفر الحصرية على امازون السعودية ، تخفيض 40 % حصري .
image

للحصول على عروض مكنسة باناسونيك انقر على “احصل على العرض” وستحصل على خصم 40 % من موقع امازون السعودية تلقائيا .

وفر المال عن طريق عروض حقائب السفر لهذا الاسبوع أو عروض شنط السفر ضمن كوبونات و أفضل عروض حقائب السفر الحصرية على موقعنا أوكست ، خصومات حصرية وفعالة ، تصل نسبة التخفيض فيها الى 40 % من القيمة الاجمالية للمنتج ، تسوق الان أفضل عروض حقائب السفر في السعودية وجميع دول الخليج عبر تطبيق كود خصم حقائب السفر، هذه التخفيضات تشمل جميع حقائب السفر من ماركات عالمية مختلفة ومشهورة ، استخدم عروض حقائب سفر ووفر المال الان على أفضل عروض حقائب السفر .

تسوق أفضل حقائب السفر الرائعة على موقع امازون السعودية لهذا الاسبوع من خلال عروض حقائب السفر الحصرية على موقعنا أوكست ضمن أفضل عروض حقائب السفر ، تصل نسبة التخفيض الى 60 % من القيمة الاجمالية لحقائب السفر، حقائب دات اولوان رائعة وأشكال هندسية مدهلة ومساحة كافية لوضع جميع ملابسك سيدتي ، استخدمي عروض حقائب السفر على موقع امازون السعودية ووفري المال .

للحصول على عروض حقائب السفر الحصرية على موقع امازون السعودية توجه الى موقعنا أوكست للحصول على أفضل عروض حقائب السفر الرائعة ، ادخل الى الموقع وقم بالبحث عن عروض حقائب السفر الحصرية داخل الموقع ، سيضهر لك العديد من العروض ، اضغط على العرض الذي اعجبك وسوف تحصل على خصم تلقائي على افضل حقائب السفر على موقع امازون السعودية ، عروض حقائب السفر حصرية ورائعة ، تسوقها الان ولا تفوت الفرصة .

احصل الان على عروض حقائب السفر على جميع حقائب السفر على موقع امازون السعودية حصريا على أوكست ، خصومات وتخفيضات حصرية تصل نسبة التخفيض فيها الى 70 % من القيمة الاجمالية لشنط السفر ، اشترك على النشرة البريدية لموقعنا ستتوصل بشكل حصري على أفضل عروض حقائب السفر الى جانب تخفيضات حقائب السفر الرائعة ، سارع الان للحصول على عروض شنط السفر الرائعة .

عروض شنط السفر

اعثر على أفضل الصفقات من خلال عروض شنط السفر لهذا الأسبوع أو عروض حقائب السفر ضمن كوبونات وأفضل عروض حقائب السفر الحصرية على موقعنا الإلكتروني اوكست ،وخصومات حصرية وفعالة ،ونسبة التخفيض التي تصل إلى 40٪ من القيمة الإجمالية للمنتج ،والتسوق الان افضل عروض شنط السفر في السعودية و جميع دول الخليج من خلال تطبيق كود خصم شنط السفر ،وتشمل هذه الخصومات شنط السفر من مختلف الماركات العالمية والمشهورة ،استخدم عروض شنط السفر ووفر المال الآن على أفضل عروض شنط السفر.

تعتبر شنط السفر من المنتجات المرغوبة بشدة على أمازون السعودية ،حيث تتراوح أسعارها من 2500 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي. للحصول على عروض شنط السفر الحصرية من أمازون السعودية ،توجه إلى موقعنا الرسمي اوكست ،ابحث عن عروض شنط السفر الحصرية داخل الموقع ،ستظهر لك العديد من العروض ،اضغط على أحدها وستحصل على خصم أمازون السعودية ،عروض شنط السفر الحصرية والرائعة ،تسوق الآن ولا تفوت الفرصة.

شنط السفر على جميع حقائب السفر على أمازون السعودية حصريًا على اوكست ، وخصومات حصرية تصل فيها نسبة التخفيض إلى 70٪ من القيمة الإجمالية لحقائب السفر ،اشترك في النشرة الإخبارية لموقعنا وستحصل على وصول حصري إلى أفضل عروض شنط السفر مع خصومات كبيرة على حقائب السفر سارع الآن لتحصل على أفضل عروض شنط السفر!

أفضل عروض شنط السفر

وفر أموالك من خلال أفضل عروض السفر التي تقدمها شنط السفر لهذا الأسبوع أو خصومات شنط السفر خلال كوبونات المكنسة شنط ، مع تخفيض يصل إلى 70٪ من القيمة الإجمالية لشمط السفر، أفضل عروض السفر حصرية على موقعنا على الإنترنت للقسائم والعروض على المتاجر الإلكترونية يمكنك العثور على افضل عروض شنط السفر السعودية وكوبونات السعودية على الموقع.

تسوق أفضل شنط السفر من خلال أفضل عروض شنط السفر الممتاز والجودة العالية وتوفير المال من خلال عروض شنط السفر المعروفة هي من المنتجات الرائعة ،خصومات تصل إلى 50٪ من القيمة الإجمالية لشنط السفر بالمملكة العربية السعودية احصل على أفضل عروض شنط السفر للحصول على أفضل عروض السفر السعودي ،قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للعثور على العروض والخصومات المتعلقة بشنط السفر ،ادخل إلى الموقع وابحث عن عروض شنط السفر أو كود خصم شنط السفر،اضغط على “احصل على العرض “واحصل على أفضل شنط السفر بخصومات تصل الى 60٪. القيمة الإجمالية للطلب ،خصومات حصرية ومذهلة ،لا تتجاهلها سيدتي ،وتنفق المال من خلال عروض شنط السفره أفضل عروض شنط السفر الحصرية للتسوق اون لاين وتوفير المال على موقع امازون السعودية حصريا على أوكست ، تسوقي الان سيدتي ولا تفوت الفرصة .

كيف استخدم عروض حقائب السفر؟

  1. قم بزيارة موقع اوسكت وابحث عن عروض حقائب السفر داخل الموقع.
  2. انتقل الى صفحة عروض حقائب السفر الحصرية على اوكست .
  3. انقر فوق “احصول على العرض” لتلقي عروض حقائب السفر ر.
  4. بعد النقر على العرض ،ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الصفحة حقائب السفرعلى موقع امازون.
  5. تسوق كل ما تحتاجه من حقائب السفر من موقع امازون ثم قم بإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  6.  قم بشراء حقائب السفر التي تريدها من المتجر عبر الإنترنت ،وسيتم خصم 30٪ من المشتريات تلقائيًا على جميع شنط السفر من خلال تطبيق أفضل عروض السفر

مرحبًا بكم على موقع أوكست الإلكتروني للحصول على أفضل عروض حقائب السفر بنا ضمن كوبونات وعروض شنط السفر للتسوق اون لاين وتوفير المال الحصري ، تسوق الان أفضل شنط السفر واحصل على تخفيض هائل .

مميزات عروض حقائب السفر

  • عروض حقائب السفر يمكنك الحصول على خصم رائع عند التسوق عبر الانترنيت من امازون السعودية أرخص شنط السفر، خصم يصل الى 50% .
  • ععروض حقائب السفر تمكنك من الحصول على فرصة الشحن والتوصيل مجاني ،يكفي الدخول الى أوكست ويمكنك الضفر بـ أفضل عروض حقائب السفر.
  • عروض حقائب السفر الى جانب تخفيضات تمكنك من الحصول على أفضل عروض حقائب السفر وأرخصها على الاطلاق على موقع امازون السعودية
  • عروض حقائب السفر تمكنك من الحصول على تخفيضات تصل الى 70% من القيمة الاجمالية لشنط السفر ، لا تفوتي الفرصة وتسوقي الان ارخص حقائب السفرعلى موقع امازون السعودية.

كيف استخدم عروض حقائب السفر ؟

الطريقة الأولى لاستخدام عروض حقائب السفر هي من خلال موقعنا الإلكتروني اوكست،يكفي الدخول إلى الموقع والبحث عن عروض حقائب السفر داخل الموقع وستظهر لك العديد من النتائج ،اختر العرض المناسب لك للسفر الحقائب والنقر عليها وسيتم نقلك في غضون ثوان إلى صفحة العرض على موقع أمازون السعودية بجانب الكوبونات والخصومات والعروض اختر حقائب السفر المفضلة لديك وحقائب السفر الحصرية على اوكست،تسوق الآن ولا تفوت الفرصة واحصل على أفضل صفقات حقائب السفر على أمازون السعودية.

الطريقة الثانية للحصول على عروض حقائب السفر أو خصومات حقائب السفر هي البحث داخل المحرك عن أفضل عروض حقائب السفر ،ستعرض Google جميع عروض وخصومات حقائب السفر الجديدة والحصرية ،ويكفي إدخال أي عرض والنقر عليه وسيتم نقلك مباشرة إلى صفحة عرض حقيبة السفر أمازون السعودية.

الإصدار الثالث هو الحصول على عروض حقائب السفر السعودية على أمازون السعودية من خلال التسجيل في بوابة موقع اوكست ،لتلقي أحدث العروض الحصرية لحقائب السفر السعودية ،تصل إلى 60٪ من قيمة المنتج ،تسوق الآن افضل العروض لافضل حقائب السفر بافضل الاسعار

افضل انواع شنط السفر

اغتنم الفرصة الآن واحصل على افضل انواع حقائب السفر خصومات وعروض هائلة على حقائب السفر الفريدة من خلال متجر علي اكسبرس الذي يقدم أفضل العروض على حقائب السفر المميزة تتبع أفضل ماركات الحقائب بأسعار مخفضة.

تشتمل مجموعة الأمتعة ذات العجلات الصلبة أمازون بيسكس على مقصورتين مختلفتين لكل منهما سحاب. تحتوي الحقيبة مقاس 20 بوصة و 24 بوصة على سحاب متين لإغلاق سلس ،وتصميم يتوسع بنسبة 15٪ لتوفير مساحة أكبر عند الحاجة.

عندما تحزم كل أونصة من العناصر في الحقيبة ،فقد تصبح ثقيلة. ومع ذلك ،فإن حقيبة الظهر AmazonBasics 28 “مصنوعة للأحمال الثقيلة.

المميزات:

طبقة خارجية صلبة مقاومة للخدش

تأتي حقيبة AmazonBasics بهيكل خارجي صلب لتوفير المتانة وراحة البال عندما يتعلق الأمر بضمان أن أمتعتك المخزنة آمنة وغير محطمة بالداخل. يوفر السطح المقاوم للخدش للطبقة الصلبة قوة إضافية للمساعدة في الحفاظ على أمتعتك في حالة جيدة حتى بعد ظروف السفر الشاقة والصعبة.

الجزء الداخلي مبطّن بالكامل ،والفاصل متصل بشريط فيلكرو. كما أن لديها ثلاثة جيوب بسحاب.

تحمي الحقيبة المبطنة بالكامل أمتعتك من الخدش والكسر ،كما أن المقسم يجعل من السهل إبقائها مرتبة ومنفصلة.

يشتمل المنظم الداخلي من البوليستر 150D على ثلاثة جيوب منفصلة بسحاب ،بما في ذلك حقيبة جانبية تتميز بحلقة قلم قابلة للفصل. يتضمن المنظم أيضًا العديد من الجيوب الداخلية لبطاقات العمل والإيصالات والمستندات.

مقبض قابل للسحب، ومقبض قصير مثبت بإحكام

تشتمل حقيبة الترولي AmazonBasics على مقبض قابل للسحب. يمكنك سحب الرافعة لسحبها بسهولة أكبر ،ويمكنك إعادتها إلى وضعها الأصلي بحركة واحدة فقط لحفظ الحقيبة عند تخزينها أو عند وضعها في الخزانة أو الصندوق.

يوفر المقبض القصير المُثبت ببرشام متانة عالية لرفع الحقيبة ،على عكس الحقائب الأخرى ،حيث يكون المقبض القصير مثبتًا بشكل أقل قوة.

أربع عجلات دوارة مزدوجة

تحتوي حقيبة AmazonBasics ذات العجلات على أربع عجلات دوارة مزدوجة تحافظ على حركة الحقيبة في أي اتجاه ،مما يجعل من الصعب سقوط العناصر أو تحريكها داخل الحقيبة.

اختبار منتجات أمازون بيسكس

لضمان أعلى جودة للأمتعة ،تقوم AmazonBasics بإجراء فحوصات صارمة للحقائب واختبار جزء من خط أمتعة المطار.

تجري AmazonBasics عمليات تفتيش صارمة تحاكي ظروف السفر في العالم الحقيقي. تشمل عمليات الفحص هذه اختبار الجودة الإجمالية للعنصر ،وقوة القبضة الديناميكية ،ومتانة العجلات.

باختصار:

  • طبقة خارجية صلبة واقية
  • مصنوعة من مادة ABS سميكة للغاية لتحسين القوة.
  • مقاومة للخدش
  • بطانة داخلية كاملة مع مُقسم
  • منظم داخلي بوليستر 150D مع 3 جيوب بسحاب
  • الحقيبة مصنوعة من الساتان عالي الجودة الذي يتسع بمقدار 15 بوصة عند فتحه. هذه الميزة الفريدة تجعل من السهل على الأطفال حمل الأشياء الثقيلة. الحقيبة أيضًا متينة وقوية ،لذا يمكنها تحمل الاستخدام الكثيف.
  • مقبض قابل للسحب، ومقبض قصير مثبت بإحكام
  • 4 عجلات دوارة مزدوجة

السلبيات:

  • لايوجد قفل على الحقيبة

حقائب سفر امازون بعجلات ، اسود

تعد حقيبة السفر بعجلات AmazonBasics Hard Sided Trolley خيارًا رائعًا للحمل عند البحث عن خيار أصغر وأخف وزنًا. إنه مثالي للرحلات التي تتراوح من ثلاثة إلى خمسة أيام ،حيث إنه يوفر مساحة كافية لحمل تغييرين أو ثلاثة من الملابس وأدوات النظافة وزوج من الأحذية.

تحتوي هذه الحقيبة الفاخرة على سحاب متين لإغلاق محكم ،كما يوفر تصميمها القابل للتوسيع مساحة أكبر تصل إلى 15٪ ،مما يوفر مساحة إضافية عند الحاجة والاستغناء عنها عندما لا تحتاج إليها.

المميزات:

  • هيكل صلب مقاوم للخدشتتميز حقيبة AmazonBasics بهيكل قوي وقائي لتوفير المتانة وراحة البال مع العلم أن العناصر المخزنة في الحقيبة لن تتكسر أثناء التنقل. يوفر الهيكل الفولاذي المتين المقاوم للخدش مزيدًا من المتانة ،مما يساعد على إبقاء الحقيبة تبدو جديدة حتى بعد ظروف السفر الصعبة والمتغيرة.
  • الجزء الداخلي مبطّن بالكامل ،ويوجد فاصل وثلاثة جيوب بسحاب.الحقيبة مبطنة بالكامل تحميها من الخدوش والتمزق. يساعد واقي اليد بالداخل على فصل العناصر المختلفة.منظم داخلي مصنوع من بوليستر 150D ،به 3 جيوب منفصلة حيث يمكنك تخزين الأشياء الصغيرة بشكل آمن ،مثل الأوراق المهمة ،والإكسسوارات ،وأسلاك الهاتف ،أو الشواحن.
  • يجب أن يتم ربط مقبض أشعل النار بمقبض الجرف بإحكام.لمزيد من الراحة ،تم تجهيز حقيبة AmazonBasics Hard Side Spinner بمقبض دوار قابل للتمديد سهل الاستخدام يمكن إرجاعه بسهولة إلى وضعه الطبيعي. يمكنك تمديد المقبض عند تغليف الأمتعة ،ثم طيها بسلاسة للتخزين المضغوط عندما لا تكون قيد الاستخدام أو عندما تكون الأمتعة مطوية في صندوق الأمتعة أو الخزانة.يوفر المقبض القصير المبرشم قدرًا إضافيًا من القوة للرفع. لا تحتوي هذه الحقائب على مقابض تُغلق بسهولة.
  • أربع عجلات دوارة مزدوجةيمكنك تحريك الحقيبة بكل سهولة بفضل عجلاتها المزدوجة. على عكس عجلات الحقيبة الأخرى التي يمكنها التحرك للأمام والخلف فقط – أو الحقائب الأخرى متعددة العرض التي تحتوي على عجلة واحدة مقابل عجلتين مزدوجتين ،توفر لك حقيبة AmazonBasics Roller Bag مزيدًا من الثبات والتحرك في أي اتجاه.

 حقيبة سبينر متينة من أمازون السعودية

تعد حقيبة السفر بعجلات AmazonBasics Hard Sided Trolley خيارًا رائعًا للحمل عند البحث عن خيار أصغر وأخف وزنًا. إنه مثالي للرحلات التي تتراوح من ثلاثة إلى خمسة أيام ،حيث إنه يوفر مساحة كافية لحمل تغييرين أو ثلاثة من الملابس وأدوات النظافة وزوج من الأحذية.

تحتوي هذه الحقيبة الفاخرة على سحاب متين لإغلاق محكم ،كما يوفر تصميمها القابل للتوسيع مساحة أكبر تصل إلى 15٪ ،مما يوفر مساحة إضافية عند الحاجة والاستغناء عنها عندما لا تحتاج إليها.

المميزات:

  • هيكل صلب مقاوم للخدشتتميز حقيبة AmazonBasics بهيكل قوي وقائي لتوفير المتانة وراحة البال مع العلم أن العناصر المخزنة في الحقيبة لن تتكسر أثناء التنقل. يوفر الهيكل الفولاذي المتين المقاوم للخدش مزيدًا من المتانة ،مما يساعد على إبقاء الحقيبة تبدو جديدة حتى بعد ظروف السفر الصعبة والمتغيرة.
  • الجزء الداخلي مبطّن بالكامل ،ويوجد فاصل وثلاثة جيوب بسحاب.الحقيبة مبطنة بالكامل تحميها من الخدوش والتمزق. يساعد واقي اليد بالداخل على فصل العناصر المختلفة.منظم داخلي مصنوع من بوليستر 150D ،به 3 جيوب منفصلة حيث يمكنك تخزين الأشياء الصغيرة بشكل آمن ،مثل الأوراق المهمة ،والإكسسوارات ،وأسلاك الهاتف ،أو الشواحن.
  • يجب أن يتم ربط مقبض أشعل النار بمقبض الجرف بإحكام.لمزيد من الراحة ،تم تجهيز حقيبة AmazonBasics Hard Side Spinner بمقبض دوار قابل للتمديد سهل الاستخدام يمكن إرجاعه بسهولة إلى وضعه الطبيعي. يمكنك تمديد المقبض عند تغليف الأمتعة ،ثم طيها بسلاسة للتخزين المضغوط عندما لا تكون قيد الاستخدام أو عندما تكون الأمتعة مطوية في صندوق الأمتعة أو الخزانة.يوفر المقبض القصير المبرشم قدرًا إضافيًا من القوة للرفع. لا تحتوي هذه الحقائب على مقابض تُغلق بسهولة.
  • أربع عجلات دوارة مزدوجةيمكنك تحريك الحقيبة بكل سهولة بفضل عجلاتها المزدوجة. على عكس عجلات الحقيبة الأخرى التي يمكنها التحرك للأمام والخلف فقط – أو الحقائب الأخرى متعددة العرض التي تحتوي على عجلة واحدة مقابل عجلتين مزدوجتين ،توفر لك حقيبة AmazonBasics Roller Bag مزيدًا من الثبات والتحرك في أي اتجاه.

للحصول على هذه الحقائب بأسعار رائعة وجيدة استخدم عروض حقائب السفر ضمن كوبونات وأفضل شنط السفر الحصرية على موقعنا أوكست ، طبق الان سيدتي تخفيضات حقائب السفر ووفر المال الكتير .

لماذا يجب عليك شراء افضل انواع شنط السفرعبر متجر امازون السعودية؟

تعد أمازون السعودية وجهة التسوق الأولى في العالم العربي التي تتبع مجموعة علي بابا العالمية وتنافس كبرى المتاجر الإلكترونية مثل أمازون أو إي باي ،لكنها تفوقت عليها في السنوات القليلة الماضية من خلال تقديم مجموعة ضخمة من الخدمات المتميزة التي لها نالت إعجاب العديد من المتسوقين. تشغيل على سبيل المثال:

  • توفير عدد كبير من المنتجات من ماركات وطنية وعالمية وكذلك ماركات محلية بأسعار مخفضة.
  • تطبيق سهل الاستخدام ويمكن تشغيله بالكامل باللغة العربية.
  • توفير طرق دفع متنوعة ومتنوعة تناسب المستخدمين في دول الخليج العربي وشمال إفريقيا ،مثل التحويل البنكي أو خدمة ويسترن يونيون أو الدفع بالعملات المتداولة.
  • شراء المنتجات مباشرة من المصانع الصينية دون الحاجة إلى وسيط وبأسعار مغرية.
  • يحمي توفير حماية المشتري المتسوقين من عمليات الاحتيال.
  • خدمات شحن سريعة ومجانية بتكلفة منخفضة.
  • اختيار العناصر. يمكنك البحث عن العناصر التي تهمك وإضافتها إلى قائمة التسوق عبر الإنترنت.
  • لا يعتمد على تقديم نوع واحد من الشنط.
  • لكنه حريص على تقديم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية بأسعار لا تقبل المنافسة.

أفضل حقائب السفر على امازون السعودية

  • شنط السفر على الظهر

حقائب الظهر ثقيلة ويصعب حملها ،ولكن يمكن حملها في المقصورة العلوية بالطائرة ،كما يسهل حملها وإخفائها.

  • شنط السفر  على الظهر ذات عجلات

حقائب الظهر ذات العجلات مريحة ،لكنها لا تتمتع بقدر كبير من المرونة مثل حقائب الظهر العادية.

  • حقيبة السفر

يمكن أن تلبي الحقائب المخصصة احتياجاتك في أماكن مختلفة: فهي مناسبة لمحفظتك والملابس الخفيفة وواقي الشمس وعناصر أخرى. لها حجرة داخلية.

  • شنط السفر القماش الخشنة

عادة ما تكون الأكياس القماشية مصنوعة من الجلد أو القماش ،وهي حقائب أسطوانية كبيرة مع إغلاق بسحاب وأحزمة حمل. تستخدم حقائب القماش الخشن في رحلات نهاية الأسبوع والرحلات القصيرة.

  • شنط السفر مع عجلات دوارة

نظرًا لاحتوائها على غلاف صلب من البولي كربونات و 4 عجلات ،فإن حقائبنا الدوارة أقوى وأكثر متانة ومقاومة للعوامل الجوية من أي نوع آخر من الأمتعة. ومع ذلك ،فهو ليس مرنًا ولا يمكن تمريره عبر المساحات الضيقة.

  • حقائب سعاة البريد

تسمى هذه الحقائب عادةً بالحقائب المتقاطعة وهي حقائب يتم ارتداؤها عبر الجسم لسهولة الحمل. عادة ما يتم تأمين هذه الأكياس بإبزيم أو مشبك أو سحاب ،وتقع في أسفل الظهر أو في الجانب العلوي من الجسم.

  • حقائب Dopp Kit

إنها حقيبة بها مقصورات داخلية لأشياء مثل فرشاة الأسنان أو الصابون أو الشامبو الصغير. في بعض الأحيان يمكن أن تتسرب الأشياء أو تنسكب في جميع أنحاء الحقيبة.

أفضل ماركات شنط السفر على امازون السعودية

  • شنط أمريكان توريستر American Tourister

سامسونايت هي علامة تجارية تمتلك أمريكان توريستر. أمريكان توريستر هي إحدى العلامات التجارية لحقائب السفر الخاصة بالعلامة التجارية ،خاصة لأولئك الذين يسافرون بشكل غير منتظم.

  • شنط سامسونايت Samsonite

سامسونايت هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لحقائب السفر في العالم ،وتشتهر بمجموعتها الواسعة من حقائب السفر ،وحقائب السفر ،وحقائب الظهر ،وحقائب الملابس والإكسسوارات. تتميز اكياس سامسونايت بخفة الوزن وقوة تحمل المواد سواء كانت من النوع الصلب او اللين.

  • شنط ترافيلبرو

تأتي أمتعة Travelpro إما بعجلتين أو 4 عجلات بعدد من الألوان والمواد المختلفة.

  • شنط إيجل كريك

تم تصميم حقائب الأمتعة من إيجل كريك بأقمشة بوليستر متينة ومقاومة للطقس وعجلات للخدمة الشاقة وسحابات قابلة للقفل ومقاومة للثقب يمكن استخدامها في الرحلات الطويلة ،ويمكن إضافة سلسلة مفاتيح مع فتاحة زجاجات وأشرطة حقائب إضافية.

  • شنط دلسي

كانت Delsey شركة تأسست في الأصل في باريس لتصنيع حقائب الكاميرات الجلدية ،وتوسعت في مجال حقائب السفر في السبعينيات. أنتجت Delsey حقائب سفر صلبة وناعمة على حد سواء ،مما يوفر المتانة والقيمة الممتازة بأسعار معقولة.

  • شنط بريجز وريلي  Briggs & Riley

تتميز حقائب السفر Briggs & Riley بمساحة داخلية كبيرة وسطح مستوٍ للتغليف وضمان مدى الحياة.

  • شنط فيكتورينوكس Victorinox

تقدم Victorinox مجموعة متنوعة من أنماط حقائب السفر الصلبة والناعمة بأعلى جودة من المواد ،وقد أصبحت هذه العلامة التجارية مشهورة عالميًا في عام 1999.

  • شنط حقيبة تومي

ينصب تركيز هذه العلامة التجارية الفاخرة الفاخرة على 5 جوانب هي ؛ الجودة والمتانة والأناقة والابتكار وخدمة العملاء ،تتوفر حقائب وإكسسوارات تومي العصرية من الجلد الصلب والنايلون الباليستي المقاوم للتآكل.

  • شنط CAGGIONI

تتميز علامة CAGGIONI التجارية بجودة عالية ومتينة ومتينة ولديها أنماط أنيقة وألوان جميلة ويسهل اصطحابها للسفر إلى أي مكان ،ويسهل اصطحابها إلى السيارة بفضل ميزة العجلات المتينة.

  • شنط بريك Bric

تتميز حقائب السفر بالطوب الإيطالي بمواد عالية الجودة وموثوقة ،حيث تستخدم كربونات خفيفة للغاية ونايلون متين. تشتمل مجموعتهم الراقية على حواف جلدية مزخرفة لمظهر كلاسيكي.

  • شنط جلوب تروتر Globe-Trotter

صُنعت Globe Trotters يدويًا من قبل حرفيين مهرة ،مع تصميم لا تشوبه شائبة للعلامة التجارية ،مما يخلق مظهرًا عتيقًا مع أحزمة جلدية رفيعة وحواف جانبية. التصميم الكلاسيكي والمواد الفاخرة تنضح بالثروة والهيبة.

  • شنط مجموعة شنط السفر من إينيرجي BAG-5456

تتميز مجموعة حقائب السفر Energy بثلاث قطع بأحجام مختلفة مصنوعة من ألياف تركيبية متينة بلون أزرق سماوي. لها 4 عجلات ويمكنك تدوير العجلات لحمل الحقائب.

  • شنط السفر فرينش بول

حقائب السفر بول مناسبة في الحجم للعائلات الكبيرة ،فهي تأتي مقسمة من الداخل لتنظيم تخزين الملابس ،ومجهزة بـ 4 عجلات ،ومقبض طويل للسحب والجر ،وباب مغلق بـ أرقام يصعب اختراقها.

  • شنط السفر لاكوبرا

تم تصميم هذه الأكياس من مادة البولي كربونات المقاومة للماء والخدش. لديهم سحابات بحيث يمكن فتحها وإغلاقها للحصول على الحجم الدقيق للكيس.

  • سامسونايت 24 انش وينفيلد 2 فاشن سبينر:

مصممة بنمط موحد مصقول من الأمام والخلف ،تخفي هذه الحقائب أي خدوش أو جروح محتملة أثناء رحلتك. تأتي كل حقيبة بسحاب كبير الحجم وقفل TSA لمزيد من الحماية لممتلكاتك.

  • سامسونايت Freeform قابل للتوسيع حقيبة سفر من سامسونايت ذات جوانب صلبة قابلة للتوسيع مع عجلات مزدوجة الأسطوانة: وصف المواد: مثالية لرحلات العمل ،تتميز هذه الحقيبة الصلبة بجيب أمامي بسحاب وعجلات مزدوجة لسهولة التنقل.

يأتي هذا الجراب بضمان 10 سنوات ضد عيوب الخامات والصناعة ،ومنفذ USB لشحن الأجهزة. يمكن توسيع العلبة بتعبئة المزيد من العناصر.

  • حقيبة أمتعة سامسونايت سوليت دي إل إكس سوفت سايد قابلة للتمدد بعجلات دوارة

يأتي هذا الجراب بضمان 10 سنوات ضد عيوب الخامات والصناعة ،ومنفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية. تتميز الحقيبة أيضًا بعجلات دوارة مزدوجة بدلاً من عجلات مفردة بسيطة ،مما يزيد من قدرتها على الحركة وميزة أخرى مهمة للمسافرين المستقلين.

كوبونات مشابهة واشهر المتاجر

كود خصم لابيل برش

كود خصم بريف للمنظفات

كود خصم التميمي للاقمشة

كود خصم جواهر العفيف

كود خصم وادي حلفا

كود خصم قنوات المجد

كود خصم بست كلين

كود خصم بارلينا

كود خصم شماغ كاستل

كود خصم قصر الاواني

كود خصم سلكين

كود خصم فستقة

كود خصم كافا شوب

شاركنا رأيك من فضلك

      ضع تعليقك

      أوكست
      Logo
      Enable registration in settings - general